بالفيديو.. طنطا يتعادل مع الاتحاد ويحصد أول نقطة بعد عودة الدوري

- Advertisement -


حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق موقعة طنطا والاتحاد السكندري، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

اللقاء أقيم في خضم منافسات الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع | كهربا يظهر في الأهلي قبل المران بـ 3 ساعات

يُذكر أن مباراة اليوم هي الأولى للمدرب الشاب أحمد سامي في مهمته كمديرًا فنيًا لفريق طنطا، خلفًا لمحمد صلاح.

وافتتح عمر الميداني أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة، عن طريق تسديدة قوية ضرب بها مرمى أبناء السيد البدوي،  لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد نتيجةً واداء.

وسيطر لاعبو طنطا على مجريات اللعب في الشوط الثاني، حتى نجح أحمد سالم صافي في إدراك هدف التعديل في الدقيقة 63.

واستمرت المباراة في إيقاعها السريع، حيث واصل الفريقين البحث عن هدف التقدم، وفاجئ لاعبي طنطا زعيم الثغر بأداء جيد وهددوا مرمى الفريق السكندري في أكثر من مناسبة، إلا أن تألق حارس المرمى عماد السيد حال دون ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن نقطة التعادل التي حصدها طنطا اليوم، هي الأولى للفريق منذ عودة النشاط، حيث تلقى الفريق 6 هزائم متتالية في الست جولات الماضية.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة محتلًا المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري المصري، بعد تحقيقه التعادل الحادي 11، بينما فاز في 8 مباريات، وخسر 4.

وفي الوقت ذاته يحقق فريق طنطا التعادل الحادي عشر أيضًا، كما خسر مثلهم وفاز في مباراتين فقط، ليعتلي رصيده إلى 17 نقطة، محتلًا المركز الأخير في الترتيب.

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close