برشلونة يضع 12 لاعبًا ضمن قائمة الراحلين في انتقالات الصيف

- Advertisement -


لم ينته الموسم بعد، لكن يعمل نادي برشلونة الإسباني على خطط الانتقالات الصيفية بالفعل.

النادي الكتالوني حدد الأسماء التي يرغب في التعاقد معها، لكنهم يعرفون أن بيع اللاعبين لن يكون سهلاً.

لن تكون عمليات البيع مفيدة فقط على الجانب المالي، ولكنها ستساعد في تصفية الفريق من أي لاعبين لا يثق بهم النادي.

بعض اللاعبين ليسوا في خطط المدير الفني كيكي سيتين حاليًا، في حين أن هناك لاعبين آخرين من المقرر أن يعودوا من فترات الإعارة.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، يخطط برشلونة لبيع 12 لاعبًا في قائمة الانتقالات هذا الصيف، وهو ما يكفي لتشكيل فريق كامل.

هؤلاء اللاعبين هم نيتو، نيلسون سيميدو، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال، عثمان ديمبيلي ومارتن برايثويت، بالإضافة إلى المعارين كارليس ألينا، رافينا ألكانتارا، جان كلير توديبو وفيليب كوتينيو.

اقرأ أيضًا.. راديو راي: والد ميسي في مفاوضات لانتقاله من برشلونة إلى الدوري الإيطالي

بيع هؤلاء اللاعبين سيعود بالنفع على الفريق، ويجلب له الأموال، ويساعد في المقابل على حسم برشلونة لصفقات جديدة، ومع ذلك، يعرف البارسا أن هذا السيناريو المثالي ليس أكثر من حلم، وأن بيع كل هؤلاء اللاعبين الـ 12 لن يكون ممكنًا في فترة انتقالات واحدة.

يمكن أن تكون الصفقات التبادلية أمرًا أساسيًا، وقد يكون إدراج هؤلاء اللاعبين في المفاوضات لتوقيع لاعبين جدد حلاً لبرشلونة، وستكون هذه الاستراتيجية أساسية في خطوة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن أصعب عملية بيع ستتعلق بفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي، أما بالنسبة للاعبين مثل توديبو وراكيتيتش وفيدال ورافينيا وسيميدو، فلن يجد البارسا صعوبة كبيرة في بيعهم.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close