برشلونة يعرض 3 لاعبين للبيع.. تعرف عليهم

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

ذكرت وسائل إعلام عالمية أن برشلونة يعمل على التخلص من عدد من لاعبيه في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يبحث عن جمع 250 مليون يورو من عمليات بيع اللاعبين وأنه اكتفى بالتخلص من كلا من جاسبر سيلسين وأندريه جوميز ودينيس سواريز ومارك كوكوريلا ومارك كاردونا وسيرجي بالنسيا مقابل 80 مليون يورو فقط.

 

وأفادت شبكة ESPN العالمية بأن ثلاثة من أبرز لاعبي البرسا مرشحين للرحيل في الأيام القليلة المقبلة مما سينعش خزائن النادي بفعل بيع كلاً من رافينيا وفيليب كوتينيو ومالكوم كما أن برشلونة قد يسمح برحيل إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي وأرتورو فيدال إذا وصلتهم عروض مالية مناسبة.

 

- Advertisement -

وأكدت الشبكة العالمية أن برشلونة لم تصل إليه حتى الآن أية عروض رسمية لضم الثلاثي لكنه ينتظر الحصول على 160 مليون يورو مقابل بيع هؤلاؤ النجوم الثلاثة، حيث تبلغ قيمة كوتينيو 105 مليون يورو بينما يشترط برشلونة الحصول على 40 مليون يورو للاستغناء عن مالكوم. في حين يقترب رافينيا من الإنضمام إلى فالنسيا مقابل 15 مليون يورو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open