برشلونة يُعلن في بيان رسمي عن إصابة جديدة

- Advertisement -


أعلن نادي برشلونة وصيف بطولة الدوري الإسباني في الموسم الماضي عن إصابة جديدة من خلال بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر الحساب منذ قليل على المنصة الإلكترونية بيانًا يفيد فيه بأن المدافع ولاعب الوسط، جورجي كوينكا، قد تعرض للإصابة في الفخذ الأيمن.

وخضع كوينكا البالغ من العمر 20 عامًا، إلى فحوصات طبية شاملة خلال الساعات الأولى من الصباح، وسيتم تقييم حالته في الأيام المقبلة لمعرفة مدة غيابه.

جورجي كوينكا

كوينكا هو أحد اللاعبين في فريق برشلونة ب، ولكنه ظهر على مقاعد البدلاء مع الفريق الأول لكرة القدم وكان آخرها مباراتي إسبانيول وفياريال في بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة في الفترة الأخيرة من عدة إصابات خاصة بالفريق الأول على رأسها صامويل أومتيتي، عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان وأخيرًا أنسو فاتي. (طالع تفاصيل إصابة فاتي)

الجدير بالذكر أن آخر مباريات كوينكا مع برشلونة ب كانت أمام ساباديل يوم، الأحد الماضي، والتي خسرها النادي الكتالوني 1-2 في التصفيات التأهيلية للتأهل إلى الدرجة الثانية.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close