بعد إبلاغ ناديه بالرحيل.. آس تكشف عن 5 أسباب تقرب مبابي من ريال مدريد في 2021

- Advertisement -


كشفت صحيفة “آس” الإسبانية 5 أسباب تقرب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من الانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2021.

وكانت الصحافة البريطانية يوم أمس، الأحد، قد أكدت على أن مبابي قد أبلغ إدارة ناديه الفرنسي بالرحيل بعد انتهاء الموسم الحالي، قبل انتهاء عقده الحالي بعام كامل. (طالع التفاصيل)

كيليان مبابي

وعلى الرغم من أن صحيفة “ذا تايمز” البريطانية لم تكشف عن هوية النادي الذي يرغب مبابي بالانتقال إليه، إلا أن صحيفة “آس” ترى أن الفرنسي أقرب للانضمام إلى كتيبة المدرب، زين الدين زيدان، في ريال مدريد لـ 5 أسباب، كالتالي:

1- إعجابه بشخصية زيدان منذ أن كان طفلًا، حيث كان مثله الأعلى بعدما شاهده يقود فرنسا للعديد من الإنجازات الدولية.

2- الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وصل مع موناكو إلى نصف النهائي عام  2017، والنهائي مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، لكنه لا يريد الانتظار أكثر من ذلك ويعرف أن في ريال مدريد يمكنه تحقيق البطولة بسهولة.

3- تحقيق الكرة الذهبية، لأن من المعروف من يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا يكون هو الأقرب للفوز بتلك الجائزة التي تنظمها سنويًا مجلة “فرانس فوتبول”، وبالتالي، لو حقق مبابي اللقب مع ريال مدريد سينافس بقوة على الجائزة الفردية”.

4- ملعب سانتياجو برنابيو بعد التجديد، يرغب مبابي في التواجد مع ريال مدريد على هذا الملعب صاحب التاريخ الكبير والذي سيتم افتتاحه بعد التجديد في 2022، وهو ما أبلغه لوكلائه بأنه يحلم باللعب أمام الجماهير وهذا ما يحفزه كثيرًا”.

5- ريال مدريد موطنه الثاني، هناك لاعبون فرنسيون في النادي الإسباني مثل بنزيما، فاران وميندي، ومن الممكن أن يُضاف إليهم كلاً من كامافينجا وأوباميكانو، لذلك سيكون الاندماج والتأقلم على الأجواء سهلًا بعض الشيء لوجود أكثر من لاعب يتحدث اللغة الفرنسية.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close