بعد اهتمام الأهلي بضمه.. أحمد حجازي يحسم موقفه من الرحيل عن وست بروميتش

- Advertisement -


تحدث لاعب فريق وست بروميتش ألبيون، أحمد حجازي، عن صعودهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وإمكانية رحيله عن النادي.

وصعد وست بروميتش إلى الدوري الإنجليزي، موسم 2020/2021، وذلك بعد إنهائه الموسم في المركز الثاني.

وقال أحمد حجازي في تصريحات لبرنامج “اللعيب” عبر قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “تشامبيونشيب بطولة صعبة جدًا، خاصة أن هناك 10 مباريات زيادة عن الدوري الإنجليزي، كما أن النتائج ليست مستقرة، وخبرة الفريق تمثل عاملًا مهمًا”.

وأضاف المدافع المصري: “استطعنا تحقيق هدفنا وصعدنا إلى البريميرليج، إدارة وست بروميتش محترمة وهناك حب متبادل بيننا، ممتد معهم موسمين وأتمنى أن يكللا بالنجاح”.

وكانت تقارير عديدة ربطت حجازي بالعودة إلى النادي الأهلي، كما أشار وليد صلاح الدين في تصريحات سابقة، إلى أن صفقة الأحمر الجديدة، ستكون المدافع الدولي المحترف في الدوري الإنجليزي.

وواصل: “أي لاعب في العالم يحلم باللعب في البريميرليج، تواجدي احتياطيًا في المباراة الأخيرة؟ كان ذلك وجهة نظر فنية وليس بداعي الإصابة، إدارة النادي لم تفتح معي أي حوار بشان رحيلي اطلاقًا”.

وتطرق حجازي للحديث عن نجم ليفربول محمد صلاح، حيث قال: “صلاح يقدم نموذجًا محترمًا للاعبين المصريين العرب، هو فخر لكل المصريين، كان موفقًا الموسمين الماضيين وأتمنى له التألق دائمًا”.

كذلك تحدث حجازي عن ثنائي أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، حيث قال: “كلاهما قدم أداءً رائعًا، وتحملا المسؤولية”.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف أستون فيلا من رحيل تريزيجيه بعد البقاء في الدوري الإنجليزي

وعن منتخب مصر، قال حجازي: “هناك تواصل بشكل دائم مع الجهاز الفني لمنتخب مصر ويدعموني دائمًا، لم يحدث أنني وضعت شروطًا من أجل المشاركة مع المنتخب، وتفاجأت بما تردد والجهاز الفني تفاجأ أيضًا، هذا ليس معقول”.

واختتم: “طموحي أن نصل لكأس العالم مرة أخرى وأن نؤدي بصورة أفضل من النسخة الماضية”.

وشارك منتخب مصر في مونديال روسيا، 2018، حيث خرج الفراعنة من دور المجموعات دون جمع أي نقاط.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close