بيب جوارديولا مانشستر سيتي انتظر لحظة نصف نهائي دوري الابطال منذ سنوات

863

بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي في تحدثه عن مواجهة باريس سان جيرمان ، في إياب نصف مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أوروبا.يتحدث ويقول : في المؤتمر الصحفي للمواجهة “أشعر بالفخر. هذه هي المرة الأولى للكثيرين منا. سنحاول أن نقوم بمباراه قتالية وذات مستوى جيد للفوز بورقة التاهل.

وعن معاناته “بيب جوارديولا” مع نصف النهائي مع بايرن ميونيخ: “كل نصف نهائي مختلف. لم نستحق التأهل في أول مرتين (ضد ريال مدريد وبرشلونة). في نصف النهائي الثالث (ضد أتلتيكو مدريد). ) كنا قريبين جدا. كل ناد مختلف كل عام الامور تختلف.

” بيب جوارديولا”لا أعرف. هذه هي المرة الأولى لمعظمنا في هذا الدور. أعرف ما الذي نلعبه. في تلك المباريات ، لا تحتاج إلى الكثير من المشاعر ، بل يجب أن تكون هادئًا وتعرف ما تريد قال بيب جوارديولا. يعرف أهمية الاجتماع. لقد كنا نبحث عن تلك اللحظة منذ عدة سنوات ”

ونظراً لخطورة باريس سان جيرمان: “نفس الجدية في مباراة الذهاب ، نفس خطورة تشيلسي ومدريد وبايرن وبرشلونة. يمكنهم تغيير شكلهم ومدربهم ذكي للغاية. لا أعرف ماذا سيفعلون ، والرغبة في الوصول إلى النهائي أمر طبيعي ، ونركز على أنفسنا والدفاع بشكل جيد ، والتحلي بالصبر ومحاولة التسجيل ”

واضاف بيب جوارديولا : بالنسبة لعودة الفريق في مباراة الذهاب والفوز بها: “لم نتحدث عن ذلك. لا أفضل العودة ، لكن كرة القدم غير متوقعة. أثق غدًا في أننا سنرد بشكل جيد في اللحظات السيئة. نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى النهائي “.

“هناك بعض الاشياء التي تقلقني ولكني متفائل جدا وهادئ. اللاعبون تدربوا جيدا اليوم والجميع يريد المساعدة. مباراة الاياب في نصف النهائي اصعب من النهائي عليك ان تلعب عليها. أساس نتيجة الذهاب ، وتنسى ما عليك القيام به ، وهو تحقيق “. الفوز. ”

وتطرق بيب جوارديولا كذلك إلى احتجاجات مشجعي مانشستر يونايتد أمس: “أردت أن ألقي نظرة ، لكنني لم أستطع. ما حدث حدث ، ولا أعرف متى ستقام المباراة مرة أخرى”.

وحول رد الفعل بعد تصفيات المواسم الماضية: “الحياة تمنحك فرصة جديدة ، وها نحن الآن ، لذلك أحب أن أتعلم من الماضي ، لكن ربما سنلعب مباراة سيئة غدًا ، في كل مرة نهنئ فيها الخصم وحاول مرة أخرى “.

واختتم بيب جوارديولا حديثه بالتعليق على إمكانية مشاركة كيلينا مبابي: “أتطلع إلى مشاركته في كرة القدم والمباراة نفسها. قدم هو ونيمار مستوى رائعًا في الشوط الأول في مباراة الذهاب. مبابي لاعب موهوب”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد