بيراميدز: رمضان صبحي سيصبح من أعمدة الفريق.. ولا نركز على لاعبي الأهلي

- Advertisement -


أكد ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أن رمضان صبحي يعد من أهم لاعبي مصر في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه مازال شابًا، وسيعطي الكثير لمنتخب مصر وناديه الجديد.

وأعلن بيراميدز رسميًا، اليوم الإثنين، عن ضم رمضان صبحي قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي، لمدة 5 مواسم طالع التفاصيل من هنا.

وقال ممدوح عيد في المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب مساء اليوم الإثنين: “نحب أن نعلن عن تعاقدنا مع رمضان صبحي الذي يعد من أهم اللاعبين الموجودين في مصر وأمامه 15 سنة على الأقل مع منتخب مصر وبيراميدز”.

وأضاف: “أردنا ضمه لكي يكون من الأعمدة الأساسية لنا، كان قائد المنتخب الأولمبي، سنه صغير، ولكن لديه خبرات كبيرة جدا، وسيساعدنا خلال المرحلة المقبلة”.

وأكمل: “بالنسبة لمسئولي الأهلي فكل شخص يبحث عن مصلحة النادي، ونحن أيضًا نبحث على مصلحة الفريق، وأكتر لاعب كنا نحتاجه هو رمضان صبحي، مع احترامنا للمنافسة المحترمة بين الأندية”.

وأردف: “هناك تقارير كتير أكدت أن بيراميدز يحتاج اللاعب ده، احنا لا نستطيع الجلوس مع حد غير بموافقة النادي بتاعه، احنا هنا بنتعامل باحترافية وبدون تسريب”.

وواصل: “لا نفكر في التعاقد مع أي لاعب في الدوري حاليًا، ونحن لا نركز على لاعبي الأهلي فقط كما يشاع”.

وتابع: “إكرامي الشحات له قيمة كبيرة ونجله شريف ولم يجلس أحد منهما وقت التعاقد مع رمضان صبحي الذي يعمل مع وكيل أعمال محترم ولا نعتقد اننا كنا محتاجين نتكلم مع أحد أخر”.

واستأنف: “حديثنا كان مع رمضان واضح، كلام غريب ما تردد عن اتفاقنا مع عائلته وليس مع اللاعب نفسه.. نحن نتعاقد مع لاعب لديه شخصية”.

واختتم: “سوق الانتقالات لم يبدأ حتى الآن، وكان يوجد طفرة في الاسعار خلال الفترة السابقة لكن طبعًا بعد فيروس كورونا الاسعار ستصل للطبيعي لأن الأرقام في الفترة السابقة كان مبالغًا فيها”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close