بيريز يقرر رحيل 6 لاعبين.. تعرف عليهم

0 1

كتبت: آيه القلشي

 

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأنه على الرغم من رحيل 7 لاعبين عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالإضافة إلى إعارة 3 نجوم إلا أنه مازال يحتاج لبيع المزيد من لاعبيه للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن احتياجات ريال مدريد تقدر بحوالي 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعبين وأنه على الرغم من بيعه عدد من اللاعبين في وقت سابق وهم ماركوس لورينتي وثيو هرنانديز وراؤول دي توماس وماتي كوفاتشيتش وهؤلاء رحلوا بشكل دائم بينما تمت إعارة كلا من لوكا زيدان وسيرخيو ريجيلون ومارتن أوديجارد بما يقارب 125 مليون يورو، حيث يأمل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في التخلص من 6 نجوم آخرين غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الملكي يعلق آماله على قدرته في التخلص من كلا من الويلزي جاريث بيل والإسباني إيسكو وخاميس رودريجيز وكايلور نافاس ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز قبل غلق الميركاتو الصيفي لكنهما لا يرغبان في الرحيل عن الفريق بينما يرحب زين الدين زيدان المدير الفني للملكي باستمرار إيسكو في الموسم المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد