تاتا: فترتي مع برشلونة؟ الأسوأ في مسيرتي التدريبية!

- Advertisement -


اعترف المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيراردو “تاتا” مارتينو، بسوء فترته مع العملاق الكتالوني خلال موسم 2013/2014.

مرت عدة سنوات على رحيل مارتينو من قلعة “كامب نو” ولكنه ما زال يعاني من هذا الموسم الذي درب فيه برشلونة، ولم ينجح خلاله في الفوز بأي بطولة.

خسر برشلونة وقتها بطولة الدوري في الجولة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد، كذلك بطولة كأس ملك إسبانيا في النهائي أمام ريال مدريد وخرج أيضًا من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد من دور الثمانية.

اقرأ أيضًا.. آس: أزمة جديدة في برشلونة بطلها برايثوايت

جيراردو تاتا مارتينو

ووصف تاتا موسمه مع برشلونة في تصريحات لشبكة “CDF de Chile” في جملة واحدة، وقال: “أسوأ عام في مسيرتي التدريبية”.

وتابع: “هناك أشياء متراكمة جعلتني أصف مشواري ببرشلونة بهذا الشكل، وليس من الصواب أن تسألني هل سعدت بتدريبك لهذا النادي أم لا!”.

وأضاف مدرب المكسيك الحالي: “عندما تقيم مشوارك التدريبي خلال الموسم الذي كنت فيه مع برشلونة، تتساءل كيف كان يمكنني التعامل مع كل ما يدور من حولي في مؤسسة بهذا الحجم؟!”.

وواصل: “تعرضت للكثير من الانتقادات والهجوم من قبل وسائل الإعلام، الضغط من أجل إنهاء الموسم بالفوز ببعض البطولات، لقد عانيت كثيرًا وهذا كان أكثر مما توقعت”.

وأتم: “عند مقارنة موسمي مع برشلونة بمشواري التدريبي بالكامل، كان الأصعب بسبب الأزمات والضغوط التي واجهتها كمدرب في كامب نو”.





Source link

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open