تزايد احتمالات رحيل ميسى من برشلونة بعد صدامه مع الادارة

رحيل ميسي قريبا

- Advertisement -

منذ أكثر من أى وقت مضى زادت التكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع ناديه الأسبانى برشلونة وذلك بعد تصاعد حدة الخلافات بين اللاعب والادارة على خلفية انتقاد ابيدال لمستوى لاعبى الفريق وتقاعسهم عن القيام بدورهم على الوجه الأكمل إبان فترة قيادة المدرب ارنستو فالفيردى للفريق وهو ما أغضب النجم الأرجنتينى وقام بنشر تعليق غاضب على تصريحات ابيدال على موقع انستجرام مؤكدا أن على الإدارة أن تتحلى بدورها فى حل مشاكل الفريق وألا تلقى اللوم على اللاعين لأنهم قاموا بواجبهم على الوجه الأكمل وأنه فى حالات التقصير كانوا يعترفون بذلك دون مراوغة .

الادارة تحتوى غضب ميسى وتعلن انتهاء الأزمة

من جهتها أعلنت ادارة نادى برشلونة عدة مرات عن احتواءها للأزمة بين ميسى وابيدال بالرغم من خروج تصريحات أكدت وقوف رئيس النادى على الحياد فى تلك الأزمة .ولكن عاد جويليرر آمور مدير العلاقات المؤسسية فى النادى الكتالونى ليعلن أن رئيس النادى استطاع احتواء الأزمة وانهاءها بشكل كامل مؤكدا على أنه لا أحد أكبر من النادى ومصلحته وأن الجميع يعمل كفريق متكامل لتحقيق النجاحات داخل النادى الكتالونى .

وشارك العديد من نجوم برشلونة الحاليين والسابقين فى التعليق على الأزمة ولعل أبرز من شارك فى التعليق هو قائد الفريق جيرارد بيكيه حيث أكد بيكيه أن على الجميع التحلى بالمسؤلية وألا يلقى باللوم على الآخرين من أجل استمرار مسيرة الانتصارات داخل النادى والعودة الى الطريق الصحيح .

مؤكدا أن الجميع داخل غرفة خلع الملابس متحدون ومستعدون للعمل من أجل تحقيق الانتصارات كما هو المعتاد فى نادى برشلونة .

عملاقة أوروبا يترقبون وضع النجم الأرجنتينى

وكانت العديد من الصحف العالمية أبرزت اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى باللاعب الأرجنتينى من أجل محاولة ضمه فى نهاية الموسم خصوصا وأن تعاقد ميسى مع برشلونة ينتهى بنهاية الموسم الحالى ومن أبرز الأندية التى أعلنت اهتمامها باللاعب مانشستر سيتى الانجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد الانجليزى ويوفنتوس الايطالى لتظل التكهنات موجودة وبقوة حول مستقبل ميسى مع برشلونة خصوصا فى ظل تراجع مستوى الفريق بشكل عام وكذلك اقتراب موعد اعتزال ميسى لكرة القدم كما أعلن اللاعب من قبل فى أكثر من مناسبة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close