تصريحات سابقة | بيرلو يكشف خطته المفضلة وصفقة ضرورية لـ يوفنتوس من ريال مدريد

- Advertisement -


أعطى أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، بعض الأدلة قبل بضعة أشهر حول الطريقة التي يريد أن يلعب بها فريقه، وأشار من قبل إلى ضرورة تعاقد السيدة العجوز مع إيسكو من ريال مدريد.

بيرلو تولى مهمة تدريب الفريق الأول ليوفنتوس، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي تمت إقالته بعد توديع دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

وسبق وتحدث بيرلو قبل أن يصبح مدربًا، في بث مباشر عبر “إنستجرام” منذ أشهر، عن خطته المفضلة، وقال لفابيو كانافارو: “هذا يعتمد على اللاعبين، لكني أحب 4-3-3”.

وأضاف: “الكثير من الاستحواذ، أريد الاستمرار في تمرير الكرة، أنا أحب 4-3-3، لكن بالطبع إذا أدركت أن اللاعبين لا يستطيعون العمل بهذه الطريقة حقًا، فأنت تتكيف معهم وتستخدمهم في خطة مختلفة”.

اقرأ أيضًا.. دي ليخت يقدم وعدًا لجماهير يوفنتوس بعد مغادرة دوري أبطال أوروبا

وتابع بيرلو: “إذا كنت تركز بشكل كبير على خطة ولا يستطيع اللاعبون القيام بذلك، فأنت تضيع الوقت ولا تحصل على أفضل النتائج”.

بيرلو تحدث أيضًا عن أزمة خط وسط يوفنتوس في تصريحات سابقة لـ “سكاي سبورتس”، موضحًا: “المشكلة مع يوفنتوس هي خط الوسط، وقعوا مع كريستيانو رونالدو، لكن عليهم إيجاد الطريقة الصحيحة لمساعدته”.

وقال أيضًا إن إيسكو من ريال مدريد هو اللاعب الذي يجب على البيانكونيري شرائه.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close