تعرف علي السبب الذي يمنع ماني من الأنتقال الي ريال مدريد

58

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عدد من الأسباب التي تجعل من المستحيل تعاقد النجم السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، مع نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

الجدير بالذكر أن السنغالي كان على رادار ريال مدريد، حيث ان المدرب زين الدين زيدان وضع إسمه في قائمة إهتماماته، لم تغير الصفقات الجديدة خارطة الطريق لريال مدريد في الصيف، بينما يستعد الفريق للموسم الجديد الإدارة ما زالت تخطط لتفيذ خططها.

 

وذكرت صحيفة “البرنابيو” أن ماني سر معروف للجميع بأن زيدان يفضله و متابع دائم للاعب السنغالي ويرغب به من أجل تقوية الجانب الهجومي لفريقه ومع تأكد ساي سيك رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم أن ريال مدريد حاول التعاقد مع ماني هذا العام.

 

إلا أنه على الرغم من كل هذا، فإن توقيع ماني معقدًا للغاية، على الأقل في الوقت الحالي حيث يلعب في الجناح الأيسر وهو موقع يحظى بتقدير كبير في فريق زيدان الجديد بتواجد فينيسيوس، هازارد وأسينسيو يشغلون بالفعل الجناح الأيسر في تشكيلة ريال مدريد فلا يوجد مجال للإضافات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close