تعرف علي سر أحتفال محمد صلاح بعد هدفه الصاروخي في شباك تشيلسي

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أحتفل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بالهدف الصاروخي الذي سجله في مرمى فريق تشيلسي بالدوري الإنجليزي بوضعية فريكساسانا المعروفة لممارسي اليوجا.

وكشف محمد صلاح لشبكة سكاي سبورتس عن هدفه الصاروخي: “لم أفكر فأنا فقط أشعر.. عادة ما أسدد بوجه قدمي الداخلي، لكن بسبب بعد المسافة سددت بقوة بوجه قدمي الخارجي وقد كنت محظوظًا عندما سكنت الكرة الشباك بهذه الطريقة.”

وأضاف محمد صلاح حول طريقة احتفاله بالهدف باتخاذ وضعية الشجرة: “أنا رجل يوجا وأمارس اليوجا، وفكرت في أن أحتفل بهذه الطريقة”.

وتعتبر وضعية “فريكساسانا”، وهي كلمة هندية معناها “وضعية الشجرة”، واحدة من الحركات الأساسية في تمارين اليوجا وتساعد في تحسين توازن الجسم وتعزيز التركيز، وتقوية عضلات القدم والساق والفخذ والعمود الفقري، وإطالة عضلات الفخذ والصدر والأكتاف، وتخفيف آلام عرق النسا ومعالجة القدم المسطحة، بحسب دورية “يوجا جورنال”.

يذكر أن هدف صلاح في شباك تشيلسي، أحد أهم الأهداف في النجمنا المصري في الملاعب الانجليزية، حيث يعاني محمد صلاح من انتقادات منذ بداية الموسم وذلك بسبب عدم تسجيلة لأهداف في شباك الفرق الكبري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close