- Advertisement -

تقارير: خاميس رودريجيز مطلوب للعودة إلى الدوري البرتغالي

- Advertisement -

[ad_1]

- Advertisement -

ما زالت هناك حالة من الغموض الشديد تحوم حول مستقبل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خاميس رودريجيز، قبل بداية الموسم الجديد 2020/2021.

وعانى خاميس في الموسم الحالي من تجاهل كبير من طرف المدير الفني زين الدين زيدان، حيث لم يشارك الكولومبي الدولي سوى في 11 مباراة سجل من خلالها هدفًا وحيدًا في جميع البطولات التي ينافس عليها ريال مدريد.

رحيل الكولومبي عن قلعة “سانتياجو برنابيو” قرار يعود إليه في النهاية، إذا رغب في المشاركة المستمرة مع فريق جديد بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. مدافع أتلتيكو مدريد: انضمام خاميس لنا؟ دعونا ننتظر

خاميس رودريجيز

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن خاميس أحد الأسماء التي تتردد بقوة للعودة إلى الدوري البرتغالي، خاصة وأنه سبق ولعب في هذه المسابقة لصالح نادي بورتو.

ولكن عودة خاميس إلى البرتغال ستكون من خلال بوابة جديدة وهي نادي بنفيكا، الذي يسعى بقوة إلى ضم خاميس لدعم المدرب، خورخي خيسوس، الذي عاد مؤخرًا إلى ملعب “النور”.

ووضح خاميس من خلال إحدى إجازاته العائلية أنه ما زال يدعم بورتو بشكل كبير حتى بعد رحيله عنه في عام 2013 وانتقاله إلى موناكو، حيث قام الكولومبي بارتداء قميص بورتو وهو ما نشره النادي البرتغالي خلال الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

لذلك سيكون من الصعب على بنفيكا إقناع خاميس رودريجيز من أجل الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، وإذا عاد إلى الدوري البرتغالي ورحل عن ريال مدريد سيكون من خلال ناديه السابق بورتو، بحسب ما ذكرت صحيفة “آس”.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open