تقارير: كومان معجب بـ كوتينيو ولم يحسم مصيره في برشلونة

- Advertisement -


كشفت تقارير صحفية أنّ المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لم يستقر بشكل نهائي على مستقبل فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق، بشأن البقاء مع البلوجرانا في الموسم الجديد.

برشلونة، أعلن الأربعاء الماضي، تعيين كومان، خلفًا لـ كيكي سيتين، الذي تمت إقالته بعد الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2.

يذكر أن كوتينيو مُعار من برشلونة لـ بايرن ميونخ، والنادي البافاري أكد أنه لن يفعل بند شرائه من البلوجرانا، وسيعود بعد نهاية دوري أبطال أوروبا.

تقارير صحفية كانت قد كشفت خلال الأيام القليلة الماضية، انّ كومان مُعجب بـ كوتينيو وقرر الاعتماد عليه في الموسم الجديد 2020/2021.

أقرأ أيضًا.. كوتينيو يستسلم أمام محمد صلاح ويستنجد بـ كلوب للرحيل من برشلونة!

وبحسب شبكة “توتو ميركاتو” الإيطالية، فإن كومان مُعجب بالفعل بقدرات البرازيلي، ولكن يرغب في الاجتماع معه أولًا قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن البقاء من عدمه.

وأوضح التقرير أنّ كومان يريد الحديث أولًا مع نجم ليفربول السابق، لفهم نواياه وخططه للمستقبل.

كوتينيو الذي انضم إلى برشلونة في يناير 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، لم ينجح في التأقلم مع برشلونة، وخرج عن “الكامب نو”، مُعارًا للنادي البافاري، وظهر بشكل جيد مع بطل ألمانيا، ولكن بايرن ميونخ لا يرغب تفعيل بند شراه بسبب مغالاة البلوجرانا المادية.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close