تمتع بممارسة الرياضه

123

إذا كنت تشعر بالملل من  ولا تتمتع بممارسة الرياضه ، فهذه النصائح ستمكنك من اللعب دون ملل وتمكنك من التغلب على أي ظروف قد تمنعك من ممارسة رياضه ممتعة.

  1. يجب أن يكون لدى الشخص قوة الإرادة لإكمال التدريبات لتحقيق هدفه. إذا شعرت بالملل من ممارسة الرياضه ، فلا مانع من أخذ استراحة لبعض الوقت ، بشرط ألا تطول فترة الراحة أو إذا تركت التمرين تمامًا.
  1. اجعل هدفك هو ممارسة رياضه ممتعة لمدة 30 دقيقة في اليوم وحاول الوصول إلى تلك المدة ، وبعد ذلك ستشعر بالثقة في قدرتك على مواصلة التمرين.
  1. قد تجعلك ممارسة الرياضة بمفردك تشعر بالملل بسرعة ، ولكن ممارسة الرياضة مع صديق تجعلها ممتعة و سيساعدك على مرور الوقت بسرعة ويشجع كل منكما الآخر على الاستمرار.
  1. ناقش نفسك حول أسباب كسلك من ممارسة الرياضة ، وتذكر دائمًا الفوائد التي ستحصل عليها إذا ثابرت عليها.
  1. قم بتغيير برنامج التمرين الخاص بك كل فترة لتجنب الشعور بالملل ، ومارس الرياضة بشكل متقطع لتتمتع بها، واحرص على ممارسة بعض الرياضات الثقيلة لمدة 30 إلى 60 دقيقة أربعة أيام في الأسبوع لحرق الدهون الزائدة.
  1. يجب عليك اختيار الوقت المناسب لأداء التمارين وجعل هذه الأوقات مهمة مثل أي تواريخ أخرى ، وإذا لم تتمكن من أداء التمرين مرة واحدة ، فلا تلوم نفسك حتى لا تفقد الحماس لمواصلة التمارين.
  1. التسخين لمدة 10 دقائق مهم جدا قبل البدء بالتمارين لأنه يهيئ الجسم لمجهود بدني مما يقلل الشعور بالإرهاق بعد فترة قصيرة من أداء التمارين.
  1. لا تثبط عزيمتك من عدم رؤية أي نتائج لممارستك للرياضه فهي متعة ، ومن المفترض أنك تدرك تمامًا قبل قرارك بالانخراط في الرياضه أن النتائج لا تأتي بسرعة ، فالصبر هو أهم عامل في تحقيق النتائج المرجوة…..رياضه ممتعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Open

Close