توقيت مباراة الدحيل والشرطة العراقي والقنوات الناقلة

202

توقيت مباراه الدحيل والشرطة العراقي :

ستنقل مباراة الشرطة والدحيل على قناه GSA Live بصوت المعلق مشاري القرني ، الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ، الموافق 5:45 مساءً بتوقيت gmt

وسيلتقي فريق الشرطة العراقي مع نده الدحيل القطري في قمة كبيرة تجمعهما على ملعب الاحتياطي بمدينة الملك عبد الله ، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، 27 أبريل.

يتصدر نادي الدحيل جدول ترتيب المجموعات برصيد 8 نقط، من إجمالي المباريات التي خاضها في منافسات دور المجموعات ، وفي المقابل يحتل نادي الشرطة العراقي المركز الأخير في مؤخرة المجموعة.

انتهت مباراة الذهاب بين الناديين في مباراة الذهاب للفريق القطري بنتيجة هدفين لصفر ، ويسعى الدحيل إلى تكرار فوزه ذهاباً حفاظاً على فارق النقاط بينه وبين أقرب فريق. يلاحقه النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، واستقلال طهران الذي يملك في رصيده 7 نقاط.

أما بالنسبة لنادي الشرطة العراقية ، فإن موضوع خروجه من المنافسة مسألة وقت ، بسبب فشله في جمع أي نقطة ، ويسعى النادي العراقي للفوز في باقي المباريات من أجل الخروج بوجه مشرف. .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Open

Close