جاريث بيل: لا أعرف سبب هجوم جماهير ريال مدريد ضدي.. واستياءهم من الجولف!

- Advertisement -


اعترف لاعب ريال مدريد، جاريث بيل، أنه لا يستطيع فهم فكرة تعرضه لصافرات الاستهجان من قِبل جماهير النادي الإسباني، ولا يعرف سبب ذلك.

وداومت جماهير النادي الملكي على توجيه صافرات الاستهجان ضد جاريث بيل، بسبب تذبذب مستواه وتراجع أدائه وكثرة إصاباته.

وارتبط الويلزي أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن سانتياجو برنابيو، وهي الخطوة التي لم تتم حتى الآن.

وقال جاريث بيل في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “نحن نتعرض لضغوط كبيرة في كل مباراة، إذا لم تلعب جيدًا، فأنت تصبح تحت المجهر”.

اقرأ أيضًا.. بنزيما: يمكن أن أدرب ريال مدريد يومًا ما!

وأضاف: “لقد تعرضت لصافرات استهجان من 80 ألف شخص في الملعب لأنني لم ألعب جيدًا، لقد واجهت ذلك عدة مرات! إنه ليس لطيفًا ولا يفيدك أيضًا، هذا هو السؤال الأكبر، لا أتفهم سبب حدوث ذلك”.

وواصل: “كنت تتوقع أنه إذا لم يكن لديك وقت جيد على أرض الملعب، فإن جماهيرك ستقف خلفك وستحاول مساعدتك بشكل أفضل لأن ذلك سيجعلهم سعداء، ولكن يبدو أن الجماهير تفعل العكس”.

وتابع: “الجماهير تطلق صافرات الاستهجان مما يجعلك تشعر بالسوء نتيجة لذلك، وتفقد ثقتك بنفسك، وتلعب بشكل أسوأ، وهذا يجعلها أكثر غضبًا”.

وعن شغفه بلعبة الجولف وتعرضه للسخرية من ذلك، قال بيل: “يعاني الكثير من الناس من المشاكل معي بسبب لعبة الجولف، ولا أعرف السبب،  لقد تحدثت مع الأطباء، وأخبروني أنه لا ضرر من ممارسة هذه اللعبة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close