جرانوفسكايا تقود مفاوضات تشيلسي لخطف كوليبالي من مانشستر سيتي

- Advertisement -


يبدو أنّ سيدة الأعمال الروسية مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي، ترغب في مواصلة خطفها للنجوم لناديها، أمام أعين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

جرانوفسكايا تشتهر بمهاراتها الشديدة في التفاوض، بعدما أثبتت ذلك، من خلال الطريقة التي تعاملت بها مع رحيل إيدين هازارد من البلوز لـ ريال مدريد بأكثر من 100 مليون يورو في الصيف الماضي؛ وبيعه بهذا المبلغ الكبير رغم تقدمه في العمر، كما تفوقت على ليفربول في ضم تيمو فيرنر من لايبزيج الألماني هذا الصيف.

مارينا جرانوفسكايا

العديد من وسائل الإعلام، كشفت خلال اليومين الماضيين، أنّ مانشستر سيتي قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع نابولي لضم الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي (طالع مزيدًا من التفاصيل).

ولكن بحسب شبكة “تريبال فوتبول” البريطانية، فإن جرانوفسكايا قد تواصلت مع وكيل كوليبالي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحويل وجهته من مانشستر لـ لندن.

تشيلسي يرغب في ضم مدافع جديد، هذا الصيف، بعد المُعاناة التي شهدها دفاع الفريق، في ظل تراجع أداء كل من أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن.

وأوضحت الشبكة أنّ تشيلسي على استعداد الدفع لـ نابولي، المبلغ الذي يرغب بطل كأس إيطاليا في الحصول عليه إلى جانب عرض خدمات لاعب من تشيلسي مقابل ضم صاحب الـ”28″ عامًا.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close