جوارديولا: مانشستر سيتي نجح في الوصول إلى مصاف الكبار في الدوري الإنجليزي

- Advertisement -


يعتقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أنهم نجحوا في الوصول إلى مستويات ليفربول، مانشستر يونايتد، تشيلسي، آرسنال وتوتنهام على مدار السنوات الماضية.

واستطاع جوارديولا مع مانشستر سيتي بعد قيادته في عام 2016، بالفوز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة وثلاث مرات لكأس الرابطة الإنجليزية كأبرز إنجازاته مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. موندو تكشف حقيقة اهتمام برشلونة بضم تياجو قبل الانتقال إلى ليفربول

بيب جوارديولا وفيرات كوهلي

وأجرى الإسباني حوارًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مع قائد منتخب الهند للكريكيت، فيرات كوهلي، وتحدث من خلالها على ما وصل إليه مانشستر سيتي، وقال: “اعتقد أننا كفريق نجحنا في اتخاذ خطوة مذهلة إلى الأمام خلال العقد الماضي”.

وتابع: “أردنا الوصول إلى مصاف الكبار والوصول إلى مستوى ليفربول، مانشستر يونايتد، تشيلسي، آرسنال وتوتنهام ونجحنا، لقد فعلنا ذلك حقًا”.

وعن غياب الجماهير في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا: “نفتقد الجماهير، وعدم وجودهم في المدرجات يغير الكثير من الأشياء، فأنت لا تشعر باللحظات السيئة ولا تستمتع باللحظات الجيدة التي تعيشها في كرة القدم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close