جوارديولا من مدرب عبقري الى غبي

رحيل جوارديولا قريبا من مان سيتي

0 45

أشارت تقارير صحفية مطلعة عن وجود نية كبيرة لدى المدرب الأسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الانجليزى عن نيته الكبيرة بإجراء تغيير شامل داخل صفوف الفريق والقيام بشبه مذبحة للتخلص من بعض اللاعبين الكبار داخل الفريق وذلك بعد التراجع الكبير الذى شهده مستوى نتائج الفريق هذا الموسم فى بطولة الدورى الانجليزى الممتاز وهو ما أدى إلى اتساع الفارق مع المتصدر ليفربول الى حوالى عشرون نقطة كاملة ليكون هو الفارق الأكبر بين المتصدر والوصيف منذ بداية الدورى الانجليزى الممتاز .

نجوم الفريق يطالبون جوارديولا بالكف عن التغيير

من جانبهم علق العديد من اللاعبين الكبار داخل الفريق عن استياءهم من اجراء العديد من التغييرات الكبيرة فى تشكيل الفريق فى كل مباراة من مباريات الدورى الانجليزى الممتاز مؤكدين أن ذلك كان أحد أهم الأسباب التى أدت الى التراجع الكبير فى مستوى الفريق وخسارته العديد من النقاط وباتت ملاحقة ليفربول على صدارة الدورى دربا من دروب الخيال .

وكان لاعبو الفريق قد أبدوا آرائهم فى الوضع الحالى للفريق بعدما فتح جوارديولا باب المناقشة عقب الخسارة أمام توتنهام فى غرفة خلع الملابس بعدما اجتمع مع اللاعبين لمدة 45 دقيقة كاملة عقب المباراة مباشرة لمعرفة مقترحاتهم للخروج من الوضع الحالى الذى يمر به الفريق ومعرفة سبب التراجع الكبير فى مستوى الفريق فى بطولة الدورى الانجليزى .

مستقبل جوارديولا فى مانشستر سيتى

بالرغم من تأكيد جوارديولا أكثر من مرة أنه مستمر فى مانشستر سيتى حتى لو ساءت الأمور بشكل أكبر من الوضع الحالى الا أن هناك العديد من المؤشرات والتقارير الصحفية التى ترجح احتمالية أن يغادر جوارديولا نادى مانشستر سيتى بنهاية الموسم ويوجد العديد من العوامل التى أثرت على جوارديولا هذا الموسم أبرزها انتقال عائلته للعيش فى مدينة كتالونيا بعدما كانوا يرافقوه فى رحلته فى مدينة مانشستر بالاضافة الى خسارته لمساعده الأهم ارتيتا الذى انتقل الى تدريب نادى أرسنال الانجليزى وهو ما أثر دون شك على مستوى المدرب الأسبانى ومستوى فريقه ولكن يظل جوارديولا قادرا على الحفاظ على وحدة واستقرار الفريق وسيكتفى باجراء تغييرات على مستوى اللاعبين من استبعاد بعضهم وجلب لاعبين آخرين أم سيذهب هو نفسه للبحث عن تجربة جديدة خارج أروقة نادى مانشستر سيتى .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد