- Advertisement -

خاص.. تفاصيل مديونية الزمالك لدى اتحاد الكرة التي تخطت 30 مليون جنيه

- Advertisement -

[ad_1]

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، تفاصيل مديونية الزمالك التي تخطت 30 مليون جنيه، كما أوضح موقف الجبلاية من منع القيد للقلعة البيضاء.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت اليوم في بيان رسمي، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة في بعض المخالفات المالية.. طالع التفاصيل

واستقرت وزارة الشباب والرياضة، على تكليف مجلس مؤقت لإدارة نادي الزمالك، بعد قرارها بإيقاف مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات: “المديونية عبارة عن نسبة البث التلفزيوني عن الموسم الماضي والتي لم يُسدد الزمالك منها أي نسبة لاتحاد الكرة، بالإضافة إلى مستحقات أخرى وغرامات لجنة الانضباط التي وقعت على عناصر الفريق خلال الموسم والعقوبات المالية على رئيس النادي السابق والتي لم تُسدد أي منها لاتحاد الكرة”.

وتابع: “بالإضافة للعقوبات التي تم توقيعها على المديرين الفنيين الذين تغيبوا عن حضور المؤتمرات الصحفية والتي لم يُسددها الزمالك ايضًا، بالإضافة لمستحقات الحكام والتي لم يُسددها الزمالك ايضًا”.

وتابع: “سيكون هناك اجتماع بين اتحاد الكرة واللجنة المؤقتة التي ستُدير الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع ألية لتسوية هذه الديون خلال الفترة المقبلة”.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة لا ينوي بأي شكل من الأشكال منع القيد للزمالك، بل الاتحاد يهدف إلى أن يتفق مع اللجنة المؤقتة على ألية لتسديد الديون.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open