ديمبلى يعمق جراح برشلونة

- Advertisement -

ضربة جديدة تلقاها نادى برشلونة الأسبانى بعدما أكدت التقارير الطبية للاعب الفرنسى عثمان ديمبلى إصابته وغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم . حيث أن اللاعب الفرنسى أصيب من جديد خلال عملية تأهيله من إصابة قديمة قد لحقت به ليعمق من جراح برشلونة الهجومية بعدما كان لويس سواريز قد أصيب هو الآخر وتم اعلان غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم ليصبح هجوم برشلونة فى مهب الريح .

خروج محتمل من الأزمة

ولكن بالرغم من صعوبة الوضع إلا أنه هناك أحد الحلول الفعالة التى قد يلجأ لها نادى برشلونة إذا أرادت الإدارة سد الفجوة الهجومية للفريق والتخلى عن القليل من كبريائها اذ تتيح القوانين إمكانية التعاقد من لاعبين من الدورى الإسبانى حال أصابة أحد لاعبى الفريق لمدة لا تقل عن خمسة أشهر حتى وإن انتهت فترة الانتقالات الشتوية .وهو ما ينطبق على حالة برشلونة وغياب ديمبلى عن الملاعب لفترة طويلة .

- Advertisement -

ولعل أبرز الخيارات المتاحة أمام برشلونة هو المهاجم البرتغالى رودريجو مورينو لاعب نادى فالنسيا وهو الذى كانت إدارة برشلونة قد دخلت فى مفاوضات جادة لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية إلا أن المطالب المادية الكبيرة التى طلبها نادى فالنسيا قد حالت دون إتمام الصفقة .

ولكن قد تضطر إدارة برشلونة الى فتح ملف استقدام اللاعب من جديد خصوصا مع الوضع الحالى فى هجوم الفريق ودخول الفريق فى منافسات قوية محليا وقاريا الفترة القادمة وهو ما قد يدفع الإدارة للتفاوض من جديد مع نادى فالنسيا .

برشلونة يعلن خطوات علاج اللاعب

وكان برشلونة قد أعلن عن أن اللاعب الفرنسى سيخضع لجراحة على مستوى الفخذ بعدها سيبدأ فى اجراء البرنامج التأهيلى بعد تلك الإصابة والذى سيستمر فترة يتوقع أن تصل الى خمسة أشهر .

ويعد نادى بروسيا دورتموند الفريق السابق لديمبلى هو الآخر أحد المتضررين من إصابة اللاعب الفرنسى اذ أن سجل مشاركات اللاعب لهذا الموسم قد توقف ولم يصل الى المباراة 75 مع برشلونة وهو ما يفوت الفرصة على دورتموند من استغلال البند الذى يتيح للفريق الألمانى الحصول على خمسة ملايين يورو حال شارك اللاعب الفرنسى فى صفوف برشلونة ل75 مباراة وهو ما لم يتحقق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open