دي يونج يعلق على أزمة برشلونة وآرثر.. ويُشيد بـ ريكي بويج

- Advertisement -


علق فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة على موقف زميله آرثر ميلو ورفضه العودة إلى النادي الكتالوني، وعدم استكمال الموسم بعدما تأكد انتقاله إلى يوفنتوس.

آرثر وقع مع يوفنتوس رسميًا في يونيو الماضي، على أن يكمل الموسم مع برشلونة، ومن ثم ينضم إلى البيانكونيري بعد انتهاء دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البرازيلي ذهب إلى إجازة بعد انتهاء موسم الدوري الاسباني، ورفض العودة إلى برشلونة، على أن ينتقل إلى يوفنتوس مباشرة بعد انتهاء الموسم.

دي يونج علق على موقف زميله في تصريحات لصحيفه “سبورت” الإسبانية: “الوضع صعب على الجميع، على النادي وعلى آرثر نفسه، كذلك في غرفة الملابس، بالتأكيد سيؤثر هذا القرار”.

وأضاف: “لا أعرف سبب وصول الوضع لهذه النقطة، لذا يصعب عليّ إبداء رأيي في أحقية طرف على الآخر”.

طالع أيضًا.. دي يونج: لست راضيًا عن موسمي الأول في برشلونة

وأردف بالحديث عن ريكي بويج، لاعب برشلونة الشاب: “أعتقد أن ريكي يتمتع بالكثير من الجودة، ويمتلك DNA برشلونة، ويمكن للجميع أن يرى كم هو مؤثر في الملعب”.

واختتم لاعب أياكس السابق: “ريكي يعرف تمامًا كيف يلعب مع برشلونة، فلسفة النادي وما يتمناه الجماهير، بالنسبة لي أنا معجب للغاية به، وأتمنى أن يكون معنا لفترة طويلة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close