ذا صن: برشلونة يستهدف التعاقد مع ضحية سولشاير في مانشستر يونايتد

- Advertisement -


كشفت تقارير إنجليزية عن رغبة نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال الميركاتو الصيفي.

ويبحث برشلونة منذ فترة لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ليكون بديلًا جيدًا في المستقبل نظرًا للاعتماد على سيرجي روبرتو في خط الوسط وصعوبة الدفع به في خط الدفاع.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن برشلونة قد وضع ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ديوجو دالوت، ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معه للموسم الجديد.

ديوجو دالوت

اقرأ أيضًا.. تمرد نجم برشلونة يضع كيكي سيتين في ورطة قبل مواجهة نابولي

وعانى دالوت في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب، أولي جونار سولشاير، بسبب عدم الدفع به باستمرار في المباريات حيث شارك البرتغالي في 11 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد.

وأصبحت مشاركة دالوت صعبة مع مانشستر يونايتد، بعد تعاقد الفريق الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي مع ظهير كريستال بالاس السابق، أرون وان بيساكا.

ويرى برشلونة أن هناك ميزة في حالة التعاقد مع دالوت، وهي إجادته اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر معًا، وبالتالي، قد يكون بديلًا مناسبًا لكلاً من سيميدو أو جونيور فيربو.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open