رئيس أسوان: نتعرض للظلم.. واللاعبون تنازلوا عن أموالهم للمدربين

- Advertisement -


أكد أحمد سليمان رئيس نادي أسوان أن فريقه ظٌلم نتيجة الأخطاء التحكيمية خلال مباراة سموحة والتي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب جهاز الشرطة وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق، كما شهدت احتساب 3 ركلات جزاء، وحالتي طرد لأسوان، وذلك تحت إدارة وليد عبد الرازق التحكيمية.

وقال أحمد سليمان خلال تصريحاته ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “نحن لا نعترض على الحكام فهم خط أحمر، ولكن نتمنى تحقيق العدالة وأن تطبق تقنية الـ var بشكل سليم، لأن موقفنا في الجدول صعب ولا نريد غير حقنا”.

وتابع: “لو هذه الأخطاء حدثت مع الأهلي أو الزمالك كانت ستقوم الدنيا، نحن الفريق الوحيد الذي يلعب بعيدًا عن ملعبه ومع ذلك وبشهادة الجميع نلعب بروح ورجولة، وأتوجه بالشكر لكل اللاعبين على ما يبذلونه في ظل هذه الظروف الصعبة”.

طالع أيضا.. كشري: أسوان تعرض للظلم أمام سموحة.. وأفكر في الاستقالة بسبب التحكيم

وأضاف: “أسوان كيان ليس قليلًا، نحن ممثل الصعيد ولكن ماذا سنقول!، نريد العدل، متوسط عقود اللاعبين في الفريق 500 ألف جنيه، اللاعب الوحيد الذي يحصل على مليون جنية هو أوميد أوكري”.

وواصل: “نعاني من ظروف صعبة وضائقة مالية كبيرة، لم يتم صرف مكافآت الفوز للاعبين، وحتى عندما نتعادل لا نصرف شيئًا، وعندما وصلت للنادي أموال اجتمعت باللاعبين والجهاز الفني وقلت لهم هل تودون أن تحصلون على مكافآت أم يحصل الجهاز الفني على راتبه، فرد اللاعبون بأن الجهاز أولى بالراتب لأنهم مسؤولون عن عائلاتهم وبالفعل هذا حدث”.

وأردف: “ليس لنا مداخيل لنادي أسوان سوى قاعات الأفراح والاشتراكات، ومساعدة وزارة الشباب والرياضة وتكلفها بمعسكر الفريق، جعلتنا نكمل الدوري”.

وأتم: “أنا أشكر كل اللاعبين في أسوان والجهاز الفني والإداري على كل ما يبذلونه، وأعلم أنهم يؤدون بروح ورجولة وأتمنى الأفضل في القادم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close