رئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيما قدم موسمًا استثنائيًا.. ومهاجم ريال مدريد يكتفي بالضحك!

- Advertisement -

[ad_1]

أشاد نويل لو جرانيت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بمُهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، بعد موسمه الرائع مع النادي الملكي.

بنزيما ظهر بمستوى مميز مع ريال مدريد هذا الموسم، إذ كان حاسمًا في أغلب فترات الموسم، وساعد النادي الملكي على التتويج بلقب الدوري الإسباني، وسجّل 21 هدفًا في الليجا، وجاء بالمركز الثاني في سلم ترتيب الهدافين، خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة بفارق 4 أهداف.

وقال لو جرانيت في تصريحات لإذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية: “بنزيما قدم موسمًا استثنائيًا مع ريال مدريد”.

وأضاف: “لقد هنأت مدربه (زين الدين زيدان) بالفعل”.

أقرأ أيضًا.. بعد 16 عامًا.. لوكا زيدان يستعد لمُغادرة ريال مدريد

نويل لو جرانيت - كريم بنزيما

وبسؤاله “هل كان ذلك الموسم الأفضل لبنزيما في مسيرته؟، أجاب: “لا أستطيع أنّ أحدد، لأنني لم أشاهد كل المباريات، ولكن هذا من بين مواسمه الأفضل”.

ويبدو أنّ تصريحات نويل لم تنال إعجاب بنزيما حيث غرد من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب: “أنا أفضل أن أضحك على ذلك”.

علاقة بنزيما ونويل ليست على ما يرام مُنذ فترة طويلة، خاصًة وبعدما قال رئيس الاتحاد الفرنسي إنه ليس هناك مكان لـ بنزيما في المنتخب، خلال نوفمبر الماضي، بعدما طالب البعض بعودة مُهاجم ريال مدريد لمنتخب فرنسا، إذ يغيب عن الديوك مُنذ خمسة سنوات، بسبب قضية الابتزاز الجنسية الشهيرة ضد زميله ماثيو فالبوينا.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open