رئيس البنك الأهلي بعد التأهل للممتاز: إنجاز تاريخي.. ولن نكون ضيوف شرف

- Advertisement -


أكد أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن فريقه حقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل إلى الدوري المصري الممتاز.

تأهل فريق البنك الأهلي إلى الدوري المصري الممتاز، ليشارك فيه لأول مرة في تاريخه بداية من الموسم المقبل، بعدما تصدر المجموعة الأولى “مجموعة الصعيد” في دوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضًا.. مدرب البنك الأهلي: تجربة ليستر سيتي ردي على المشككين.. وأهدي الصعود للممتاز لأعداء النجاح

وأضاف أشرف نصار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “أشكر كابتن عيد على اجتهاده وأنه كان يسخر نفسه للعمل دائمًا، وهذا ما كان يجعلني أقف خلفه وأدعمه كثيرًا وإن شاء الله سيستمر مع الفريق”.

تابع: “حققنا إنجاز تاريخي وأننا صعدنا من القسم الثالث للممتاز في موسمين فقط، كنا قد وضعنا خطة لهذا مع لجنة الكرة التي أترأسها، نحن لدينا هيكل إداري واللجنة تتناقش كلها ونرى الأصلح للفريق، وقلت لهم إنه لكي نحقق هدفًا لابد أن نأخذه خطوة بخطوة حتى نحقق هدفنا كامل”.

وعن مكافآت الصعود، قال: “كنت وعدتهم جميعًا بالعمرة، واللاعبين والجهاز كانا متحمسين جدًا، وإن شاء الله سأوفي بوعدي لهم، وبالنسبة للمكافآت المالية سنعقد اجتماعًا ونرى المكافآة المناسبة لهم”.

وبسؤاله عن ميزانية الفريق في الموسم الجديد والتدعيمات والبنك الأهلي اسم يعطي انطباعًا بالتعاقدات الكبيرة، رد قائلاً: “(الصيت ولا الغنى)، الأهم أنه عندما أوعد ألتزم، أنا تواصلت مع مجلس إدارة البنك وسنعقد جلسة معًا لنضع خطة كاملة للممتاز، وأعد الجميع أننا سنظهر بشكل مشرف الموسم المقبل ولن نكون ضيوف شرف”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close