رئيس مانشستر سيتي: نستهدف لقب دوري أبطال أوروبا.. ونخطط لصفقات جديدة

- Advertisement -


أكد رئيس نادي مانشستر سيتي، خلدون المبارك، إنه لا يحمل أي ضغائن تجاه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعدما حدث هذا العام.

وكان يويفا قد قرر معاقبة مانشستر سيتي بحرمان النادي من خوض المنافسات الأوروبية لمدة موسمين، بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وقدم السكاي بلو استئنافًا إلى محكمة التحكيم الرياضية، حيث قررت الأخيرة إلغاء عقوبة يويفا، ومن ثم يستطيع الفريق المشاركة الأوروبية بشكل عادي.

وعندما سُئل عما إذا كان علاقة مانشستر سيتي بـ”يويفا” قد أصابها الضرر، أجاب خلدون المبارك في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “الحياة أقصر من أن نحمل الأحقاد، دوري أبطال أوروبا مسابقة مهمة وهي من أرقى المسابقات في عالم الرياضة، هي بطولة نريد الفوز بها وعلينا احترامها”.

اقرأ أيضًا.. جون ستونز يُعرِض مستقبله مع منتخب إنجلترا للخطر بسبب مانشستر سيتي

وأضاف: “كان هذا تحديًا، لقد انتهت تلك القصة وأصبحت ورائنا، أنا أركز على شيء واحد، كيف يمكنني مساعدة هذا النادي في المنافسة في هذه المسابقة والفوز بها وكيفية تكوين علاقة بناءة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعتقد أنها الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا”.

وتطرق خلدون المبارك للحديث عن نشاط مانشستر سيتي في سوق الانتقالات، حيث قال: “عندما ننظر إلى التغييرات أو التحسينات التي يتعين علينا إجراؤها على هذا الفريق، فإننا سنقوم بها وسنكون منطقيين وعمليين حيال ذلك، لكننا سنفعل ما يتطلبه الأمر”.

وأوضح: “لقد رأيتم ما يتعلق بعمليتي التعاقد مع ناثان آكي وفيران توريس، لقد تحركنا بسرعة، كنا نعرف اللاعبين بوضوح ، كانت هذه أهدافنا وعندما سنحت الفرصة ، تمكنا من التحرك سريعًا، هناك لاعبون إضافيون سنقوم بإحضارهم وسنلتزم بالخطة بوضوح في واقع سوق الانتقالات الذي نعيش فيه اليوم”.

وأردف: “إذا نظرت إلى عمليات الاستحواذ التي قمنا بها على مدار العامين الماضيين، فهناك اتساق في نوع اللاعب الذي استهدفناه من حيث العمر والجودة، لذلك سنواصل السير على هذا الطريق، الفئة العمرية التي ننظر إليها دائمًا كأولوية للفريق الأول تتراوح أعمارها بين 20 و 25 عامًا، لكن في نفس الوقت أحيانًا تظهر فرص تتناسب مع ما يريده المدرب وقد يكون هذا الأمر خارج هذه الخطط”.

واستمر قائلًا: “إذا كان هذا هو الحال، فنحن عازمون بما يكفي للقيام بهذه الخطوة، لذلك لا يوجد شيء ثابت، من الواضح أن لدينا طريقة للقيام بالأعمال من حيث الأهداف المحددة جيدًا ولكن في نفس الوقت نحن عمليون بما فيه الكفاية لاغتنام الفرصة إذا سنحت لنا”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close