رباعي برشلونة على رادار مانشستر يونايتد

- Advertisement -


يسعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم لاعبين جدد، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، يريد تعزيز صفوف الفريق، من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم القادم، والنجاح فيما فشل فيه في موسم 2019/2020، إذ لم يتمكن من بلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ورابطة المحترفين والدوري الأوروبي، وانتهى مشواره في البطولات الثلاث عند نصف النهائي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد قد يكون أحد أكبر المُستفيدين بقرار مجلس إدارة نادي برشلونة، بعرض لاعبي الفريق للبيع، بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2.

برشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا، وضع كل اللاعبين ضمن قائمة الراحلين، واستثنى ميسي وشتيجن ودي يونج (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وأوضحت الصحيفة أنّ مانشستر يونايتد يرغب في ضم رباعي برشلونة، وهم صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي، بالإضافة لـ إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مسؤولي يونايتد قد استفسروا بالفعل عن أومتيتي وديمبلي، حيث يرى المسؤولون داخل “أولد ترافورد”، أنّ الأخير سيكون البديل المثالي لـ جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الذي رفض ناديه بيعه لليونايتد هذا الصيف.

رباعي برشلونة المطلوب في مانشستر يونايتد





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close