رونالدو يخطف صفقة ريال مدريد

0 2

كتبت: آيه القلشي

 

صرح فابريزيو رومانو الصحفي بموقع كالتشيو ميركاتو اليوم الاثنين أن النجم البرتغالي جولو فيليكس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي قد أبدى موافقة مبدئية على الإنتقال لصفوف البيانكونيري فريق نادي يوفنتوس.

 

ومن المنتظر أن يجلس وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيتيشي من أجل الإتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد وذلك على هامش المباراة التي ستجمع أياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس لحساب إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

وكان فيليكس قد أعجب بالمشروع الخاص باليوفي بالإضافة إلى أنه صرح بولعه وعشقه لريال مدريد ومانشستر يونايتد خاصةً وأن الثنائي أبديا رغبةً في الحصول على خدمات اللاعب الذي جلب له الأنظار بصورة كبيرة بسبب المستوى المميز الذي قدمه مؤخراً.

 

ويأمل مينديز في إنتقاله موكله لليوفي ومجاوره كريستيانو رونالدو خاصةً بسبب العلاقة الطيبة التي تربطه بمسؤولي النادي الإيطالي خاصةً وأن إدارة بنفيكا تفكر جدياً في تجديد عقد لاعبها الصاعد ووضع شرط جزائي 200 مليون يورو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد