رونالدو يكتب التاريخ وسارى ينتقد الفار

0 61

أحداث عديدة خلفتها مواجهة نادى يوفنتوس مع نادى سبال وهى المباراة التى أقيمت ضمن فاعليات الدورى الايطالى الممتاز واستطاع يوفنتوس أن يخطف فوزا ثمينا من نادى سبال بهدفين لهدف .وبالرغم من محافظة اليوفى على صدارته لجدول ترتيب الدورى الايطالى الا ان تلك المباراة شهدت الكثير من الأحداث أهمها تألق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ومهاجمة مدرب اليوفى سارى لتقنية الفيديو.

رونالدو يواصل كتابة التاريخ

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هوايته فى كتابة التاريخ بعدما استطاع أن يسجل أهداف فى 11 مباراة متتالية فى الدورى الايطالى وذلك عندما أحرز هدف فريقه الأول فى مباراة سبال.ليصبح ثالث لاعب فى تاريخ الدورى الايطالى يستطيع التسجيل فى هذا العدد من المباريات المتتالية اذ يسبق كريستيانو فى هذا الترتيب كلا من باتيستوتا و كوالياريلا .

وتظل الأفضلية لرونالدو فى هذه القائمة كون أن رونالدو تفوق على الثنائى فى اجمالى الأهداف التى تم احرازها فى خلال تلك السلسلة اذ استطاع رونالدو احراز 16 هدف خلال تلك الأحد عشر مباراة بينما كان باتيستوتا قد أحرز 14 هدفا خلال نفس العدد من المباريات اما كوالياريلا فقد حل ثالث فى ترتيب هذه القائمة حيث سجل 13 هدفا فقط .

ولم تتوقف انجازات رونالدو عند هذا الحد بل أنه بات أكثر لاعب برتغالى تسجيلا للأهداف فى الدورى الايطالى بالمشاركة مع روى كوستا اذ سجل كلاهما 42 هدفا وكن رونالدو استطاع ان يحقق هذا الرقم بعد 52 مباراة فقط بينما كوستا احتاج 339 مباراة ليسجل نفس عدد الأهداف وبالطبع فان رونالدو مرشح وبقوة لاحراز مزيد من الأهداف والتربع على عرش هذه القائمة.

وتعد هذه هى المرة الثالثة التى يتسطيع فيها رونالدو أن يحقق فيها تلك السلسلة من تسجيل الأهداف اذ سبققها وحققها مرتين رفقة فريقه السابق ريال مدريد الأسبانى احداهما كانت خلال منافسات الدورى الاسبانى الممتاز والثانية كانت خلال مباريات دورى أبطال أوروبا.

سارى ينتقد الفار

وبالرغم من تحقيق الفوز فى تلك المباراة والحفاظ على صدارة جدول الترتيب الا ان المدير الفنى الايطالى لفريق يوفنتوس سارى قد أدلى بتصريحات تفيد باستيائه من الطريقة التى تعامل بها الحكم مع تقنية الفار خلال المباراة اذ احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سبال ولكنه قرر العودة الى الفار للتأكد الا أن شاشة الفار كانت مكسورة ولم يستطع أن يرى الحالة التحكيمية فقرر تنفيذ قراره باحتساب ركلة الجزاء دون الرجوع للفار بسبب تعطلها .

وأضاف سارى أن الحكم قد أكد له أن ما قام به يعد أمرا قانونيا اذ أنه صاحب الرأى الحاسم فى الحالات التحكيمية خلال المباراة سواء كان رأيه متوافقا مع الفار أو لا سواء عاد الى الفار قبل اتخاذ قراره أم لا . ولكن سارى قد أكد أنه المدرب الأول الذى يتم احتساب ركلة جزاء على فريقه دون العودة لتقنية الفار وهو ما يثير استياءه.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد