ريال بيتيس ينعش آمال ليفربول بشأن ضم عيسي ماندي

- Advertisement -


يرغب نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي الجزائري، عيسي ماندي مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي.

ديان لوفرين ارتبط بالرحيل عن حمُر الميرسيسايد في الصيف الحالي، كما رحل ناثايل كلاين بعد نهاية عقده، ويُسعى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، لضم لاعبين جدد، لتعزيز صفوف الفريق، ومواصلة المنافسة على التتويج بالمزيد من الألقاب في الموسم المُقبل.

وبحسب شبكة “تربيال فوتبول”، فإن ريال بيتيس لن يمانع رحيل ماندي بمقابل مادي كبير في الصيف، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي الناجمة عن أزمة فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

وقالت الشبكة إنّ بيتيس يريد جمع أموال من بيع اللاعبين الصيف، من أجل تعويض الخسائر المالية للنادي بسبب كورونا.

أقرأ أيضًا.. لالانا يختار وجهته المقبلة بعد رحيله عن ليفربول

وأوضح التقرير أنّ بيتيس لن يمانع بيع ماندي بـ10 ملايين جنيه إسترليني لـ ليفربول في الصيف.

ويبدو أنّ موافقة بيتيس على بيع ماندي بهذا المبلغ تأتي في ظل اقتراب نهاية عقده، حيث لديه عقد ينتهي في يونيو 2021، ولا يرغب مدافع الجزائر في تمديد عقده، لذا النادي الإسباني سيبيعه بهذا الرقم، لتفادي رحيله مجانًا.

ماندي صاحب الـ”28″ عامًا، يُعد من الركائز الأساسية في بيتيس، وخاض هذا الموسم 30 مباراة مع الفريق، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر لذا يرغب ليفربول في ضمه.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close