ريفالدو لـ كوتينيو: لن تكون قادرًا على اللعب في برشلونة.. ويجب أن تعود لـ البريميرليج

- Advertisement -


لا يعتقد أسطورة نادي برشلونة، ريفالدو فيتور، أنّ البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب النادي الكتالوني، والمُعار لنادي بايرن ميونخ، سيكون قادرًا على النجاح داخل “كامب نو” بعد نهاية إعارته.

كوتينيو انضم إلى برشلونة في شتاء عام 2018، قادمًا من ليفربول، ولكنه فشل في التأقلم على أجواء الليجا، لتتم إعارته في صيف عام 2019، لنادي بايرن ميونخ حتى نهاية موسم 2019/2020.

النادي البافاري، أعلن قبل شهرين، أنه لن يفعل بند شراء كوتينيو من برشلونة، والتالي سيعود للاعب للبلوجرانا بعد نهاية موسم بايرن ميونخ.

أقرأ أيضًا.. وكيل كوتينيو يكشف عن رغبته الأولى بعد رحيله عن بايرن ميونخ.. البريميرليج أم برشلونة؟

ريفالدو

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها شبكة “جول” العالمية: “فيليب كوتينيو، سيعود لـ برشلونة بعد نهاية إعارته، ولكنني أشك في قدرته على إحياء مسيرته هُناك”.

وأضاف: “قد يكون أفضل خيار له هو العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم أفضل مواسم في مسيرته هُناك، ويبدو أنه دوري يُناسب صفاته”.

وواصل: “عندما كان في ليفربول، أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “إذا حصل على فرصة في آرسنال أو توتنهام أو حتى ليستر سيتي، ولعب بشكل مُنتظم ستكون فرصة جيدة له، ليعود لمستواه المعهود مرة أخرى، ويُظهر إنه لا يزال لاعبًا ممتازًا ينتمي إلى النخبة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close