زانيتي يعلق على إمكانية رحيل لاوتارو إلى برشلونة وضم فيدال

- Advertisement -


تحدث خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان، عن إمكانية رحيل اللاعب لاوتارو مارتينيز إلى صفوف فريق برشلونة، وتعاقد النادي الإيطالي مع أرتورو فيدال.

وارتبط لاوتارو، خلال فترة طويلة، بإمكانية الانتقال إلى النادي الكتالوني في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي برشلونة ينوون عقد محادثات مع نظرائهم في إنتر ميلان، اليوم الاثنين.

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، قال زانيتي في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا توجد مفاوضات مع برشلونة اليوم بشأن لاوتارو، نحن على طريق النمو مع مارتينيز ومع العديد من اللاعبين الآخرين، لا نخطط لإيقاف رحلتنا”.

اقرأ أيضًا.. زانيتي: بقاء ميسي في برشلونة عادل وإنتر ميلان لا يستطيع شرائه

وأضاف: “لاوتارو يعرف أنه في نادٍ عظيم، من الطبيعي أن تنظر الفرق الأخرى إلى لاعبين مثله، شباب يتمتعون بإمكانيات كبيرة، ما يمكنني قوله هو أنني أرى لاوتارو بشكل يومي لديه رغبة كبيرة في مواصلة تجربته في إيطاليا”.

وواصل: “نحن سعداء جدًا مع لاوتارو، رأيته اليوم في الصباح ولاحظته في غاية السعادة، إنه يعلم أنه يتواجد مع نادِ رائع، هنا ينمو كثيرًا بفضل العمل الرائع للمدرب ودعم زملائه، لاوتارو سعيد في إنتر ميلان ونحن سعداء معه”.

وردًا عما إذا كان إنتر ميلان يخطط لضم فيدال من برشلونة هذا الصيف، أجاب زانيتي: “فيدال لاعب كرة قدم يتمتع بمسيرة رائعة، ولديه شخصية عظيمة، لكن أرتورو لاعب في برشلونة اليوم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close