زيدان: برشلونة فريق تنافسي.. والكلاسيكو فرصتنا لقلب الوضع بعد هزيمتين متتاليتين

- Advertisement -


أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، أن فريقه يستهدف استغلال مباراة الكلاسيكو غدًا أمام برشلونة للفوز وتغيير الوضع، بعد هزيمتين في الليجا ودوري أبطال أوروبا، أمام قادش وشاختار دونيستك، على الترتيب.

وشدد زيدان على قوة الفريق الكتالوني، ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وقال الفرنسي: “نحن دائما نشاهد المباراة، لقد بدأنا بشكل سيء، بمعنى أنه عندما يكون هناك هدف، لم نكن قادرين على رفع رؤوسنا، لم نجد حل، إنها كرة القدم، وهناك ارتفاعات وانخفاضات في الموسم”.

وأضاف: “نريد الاستعداد بشكل جيد لمباراتنا، وهي مباراة مختلفة، وننسى ما حدث لنا، ومنذ وقت ليس ببعيد كنا نواجه صعوبات، الوضع غريب بعض الشيء، عليك أن تتقبله عندما تكون الأمور منتظمة، هذه مباراة خاصة لإعادة تأسيس قوتنا”.

اقرأ أيضًا.. زيدان عن مستقبله قبل الكلاسيكو: الانتقادات لا تغييرني ولا أحب أن أكون الضحية

وعن أنسو فاتي وفينيسيوس، أردف زيدان: “الكلاسيكو هو الكلاسيكو، ستكون مباراة جيدة رغم الوضع والملعب الخالي من الجمهور، نحن نعلم بالفعل الوضع، كلاسيكو برشلونة ومدريد للجميع، يدور حول فريق بعد فريق دائمًا”.

وشدد مدرب ريال مدريد: “بعد هزيمتين متتاليتين، مباراة الكلاسيكو هي أفضل طريقة لكي نقلب الوضع، ولنقول بأننا نريد تغيير الوضع، تقديم مباراة جيدة هو ما نريده”.

وبشأن انعدام الثقة، أستطرد زيدان: “في 48 ساعة الماضية كنا نعمل علىا لتحضير للمباراة، ما سيتغير هو المباراة نفسها، ابدأ بقوة، الثقة تتماشى مع ما ستفعله في الملعب”.

وعن برشلونة، أكد : “إنه فريق كان دائمًا قوياً، لكل مدرب أشيائه، لكن برشلونة دائمًا ما يكون برشلونة، إنه فريق تنافسي يعرف كيف يلعب ويمكن أن يعقد الأمور بالنسبة لك، لن أخوض في تفاصيل ما يفعلونه، سنواجه مباراة صعبة “.

وعما يجب أن يفعله لعكس الموقف، أوضح: “علينا إيجاد الحل، أنا أنتقد نفسي، فأنا المحرك للتحسين، يمكننا جميعًا تغيير الأشياء معًا، بعد الهزيمة كمدرب، تأتي معظم الانتقادات مني وبشكل طبيعي، أنا لا أنظر إلى الماضي، أنا مهتم بما ينتظرنا ولدينا الفرصة للعب مباراة جيدة”.

وواصل زيدان: “لدينا حافز كبير، سندخل المباراة للفوز، نحن نفعل ذلك دائمًا ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكل جيد لأسباب مختلفة، علينا أن نضع تركيزنا وتفانينا على أرض الملعب”.

وتابع: “لا توجد مباراة سهلة، أحيانًا لا تسير الأمور على ما يرام، في بعض المباريات ندخل بشكلٍ جيد، ولكن استقبال الهدف يكلفنا كثيرًا”.

وأتم زيدان: “لطالما كان ريال مدريد يعاني من الصعود والهبوط وهذا النادي يريد دائمًا الظهور، في كل مرة يحين دوره، وغدًا مرحلة مهمة”.

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open