- Advertisement -

زيدان في ورطة داخل ريال مدريد

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد تلقى صدمة جديدة عقب انضمام لاعب جديد إلى قائمة اللاعبين الذين يعانون من الإصابة داخل الفريق الإسباني قبل وبعد انطلاق الموسم الكروي الحالي وهو الأمر الذي أثار قلق الجهاز الفني للميرينجي.

وأفادت صحيفة آس الإسبانية بأن 10 نجوم من ريال مدريد تعرضوا للإصابة في الفترة الماضية على رأسهم البلجيكي إيدين هازارد والإسبانيان إيسكو وماركو أسينسيو والبرازيلي رودريجو خويس.

- Advertisement -

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن القائمة شهدت مؤخرا انضمام نجم جديد وهو المهاجم الصربي لوكا يوفيتش وذلك بعد أن أعلن منتخب بلاده عن تعرض اللاعب لمشكلة بدنية ستمنعه من المشاركة في مواجهة لوكسمبورج مع منتخب بلاده يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن البيان الذي أصدره الاتحاد الصربي لم يكشف عن نوع الإصابة التي تعرض لها يوفيتش، مكتفيا بالقول :”في مباراتنا أمام البرتغال سقط لاعبنا مصابا وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين أنه لن يلعب الثلاثاء المقبل أمام لوكسمبورج”.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه من المثير في الأمر أن يوفيتش مهاجم ريال مدريد شارك السبت أمام منتخب البرتغال بداية من الدقيقة 87 أي أنه شارك لنحو 3 دقائق فقط.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن تُثير إصابة يوفيتش حالة من القلق داخل الجهاز الفني للملكي خصوصاً وأن الفريق يمتلك حاليا لاعبين اثنين فقط في مركز المهاجم الصريح، وهما كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الملكي أجرى قبل أيام حصصا تدريبية بـ7 لاعبين فقط وذلك بسبب انشغال جميع اللاعبين بمباريات مع منتخباتهم الدولية بالإضافة إلى إصابة لاعبين آخرين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open