ساؤول يُعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه

- Advertisement -


علّق اللاعب الدولي الإسباني، ساؤول نيجويز، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، على اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بضمه، وتصريحات ريو فرديناند، أسطورة الشياطين الحمُر عنه.

وارتبط ساؤول بإمكانية بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بفترة الانتقالات الجارية لتدعيم خط الوسط بطلب من المدرب، أولي جونار سولشاير.

أقرأ أيضًا.. فرديناند مُشيدًا بقدرات ساؤول: يا له من لاعب!

وقال ساؤول في تصريحات عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية: “تصريحات فرديناند؟ لقد شعرت بالإطراء الشديد بعد هذه التصريحات، ولكون نادٍ مثل مانشستر يونايتد يريد ضمي”.

وأضاف: “اهتمام مانشستر يونايتد بي أو أي نادٍ آخر، أمرًا إيجابيًا للغاية بالنسبة لي، ذلك يعني أنني أقوم بعمل جيد في أتلتيكو مدريد، ولكن أعتقد أنهم هُنا لن يسمحوا لي بالرحيل”.

وواصل: “موسمي الماضي لم يكن سيئًا للغاية ولكنه لم يكن جيدًا أيضًا، يُمكنني تقديم المزيد، بالنظر لما قدمته من قبل، فيتعين عليّ تقديم المزيد”.

وأتم: “أنا أعلم أنّ يتعين عليّ تحسّين نفسي أكثر خلال الفترة المُقبلة، وأنا أعمل على ذلك، أرغب في التحسّن في العديد من الجوانب من أجل مُساعدة أتلتيكو مدريد”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close