سبورت: ترينكاو يتلقى عرضا إنجليزيا بـ60 مليون يورو.. وبرشلونة يرد

- Advertisement -


ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نادي برشلونة تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل التعاقد مع موهبة الفريق الجديدة، ترينكاو.

ونجح برشلونة في شهر يناير الماضي في حسم صفقة ترينكاو من سبورتنج براجا لمدة 5 سنوات مقبلة تبدأ من الميركاتو الصيفي الحالي مع شرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

ولكن هناك بعض الاهتمام من قبل الأندية الأوروبية لمعرفتهم الجيدة بموهبة ترينكاو بعد مشاهدة أدائه مع براجا على مدار الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. مدربه السابق: ترينكاو أحدث فرقًا منذ الصغر

إريك أبيدال

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن العرض الإنجليزي المقدم إلى برشلونة بلغت قيمته 60 مليون يورو دون تحديد اسم النادي، ولكن رد النادي الكتالوني بالرفض القاطع على بيع ترينكاو.

حسم برشلونة موقفه من ترينكاو جاء بعد متابعته بشكل دقيق هو الأخر في موسم 2019/2020، وترى الإدارة الكتالونية بأن بقاء اللاعب البرتغالي أمر حتمي في الموسم المقبل.

ويسعى النادي إلى إعطاء الفرصة للاعب الشاب في الموسم الجديد، بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق وعلى رأسها عثمان ديمبلي بجانب اقتراب فيليب كوتينيو من الرحيل والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close