سبورت تكشف عن ضربة جديدة لـ برشلونة في سوق الانتقالات

- Advertisement -


كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن صدمة جديدة قد تلقاها برشلونة في الساعات القليلة الماضية بشأن صفقة كان يحلم مدربه الجديد، رونالد كومان، في ضمها بالميركاتو الصيفي.

وبحسب الصحافة خلال الأيام الماضية، وضع كومان اسم دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام على طاولة إدارة برشلونة للتعاقد معه لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد.

ولكن برشلونة لم يتحرك أبدًا نحو لاعب أياكس، حيث يركز فقط على حل أزمة، ليونيل ميسي، وإمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني مجانًا وهو ما رفضته رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي منذ قليل. (طالع التفاصيل).

دوني فان دي بيك لاعب اياكس

وأفادت الصحيفة الشهيرة بأن فان دي بيك قد أخبر أصدقاءه المقربين في أياكس برحيله، وأكد لهم أنه قد أنهى كافة اجراءات انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وأبلغ الهولندي أصدقاءه أنه وقع على عقود انضمامه إلى مانشستر يونايتد، ليبدأ تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فان دي بيك قد تألق على مدار الموسمين الماضيين مع أياكس، وارتبط بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد في بداية الموسم الحالي، لكن النادي الإسباني لم يحسم الصفقة لصالحه رغم اتفاقه مع أياكس.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close