سبورت: عرض صيني قد يُخلص برشلونة من قنبلة موقوتة

- Advertisement -


كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن عرض صيني يمكن أن يخلص إدارة برشلونة من قنبلة موقوتة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة، كيكي سيتين.

وأفادت الصحيفة أن برشلونة يريد التخلص من لاعب الوسط، رافينيا ألكانتارا، في الميركاتو الصيفي الحالي بعد عودته من الإعارة لسيلتا فيجو في الموسم الماضي.

ورفضت برشلونة بيع ألكانتارا إلى سيلتا فيجو حيث رفض الأخير دفع قيمة شرط أحقية الشراء في عقد البرازيلي وقدره 16 مليون يورو، وبالتالي، يبحث النادي الكتالوني عن عرض خارجي لرحيله. (طالع التفاصيل)

هناك بعض الاهتمامات الأوروبية مثل إنتر ميلان ولكن لم يتحول إلى عرض رسمي من أجل برشلونة، الجديد هو عرض صيني بحسب ما ذكرت “سبورت”.

رافينيا الكانتارا

وأكدت الصحيفة أن العرض الصيني قد جاء من صفوف نادي شانجهاي شينوا الذي يريد دفع 16 مليون يورو لضم رافينيا، لكن اللاعب لا يريد الانتقال إلى البلد الآسيوي في الفترة الحالية.

ويفضل رافينيا الانتظار حتى يصل عرضًا مناسبًا من أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن هناك اهتمام من طرف ولفرهامبتون وإيفرتون لضمه في الأسابيع المقبلة.

عقد البرازيلي مع برشلونة ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، سيكون وصيف الدوري الإسباني في الموسم الماضي مجبرًا على رحيله نهائيًا هذا الصيف إذا كان يريد الاستفادة المادية من الصفقة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close