شاهد: رونالدو يقود حملة للتبرع بالدم للمصابين بـ “إسرائيل”

- Advertisement -

في واقعة “صادمة” للجماهير العربية، اشترك نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحملة للتوعية بأهمية الدم في “إسرائيل”، ترعاها “نجمة داوُد الحمراء”، ومنظمة “أبوت” الإسرائيليتان.

وذكرت وسائل إعلام عبرية مختلفة أن نجم الفريق الملكي ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، يقود حملة للتوعية بأهمية التبرّع بالدم في “إسرائيل”.

وظهر رونالدو في مقطع فيديو وهو يدعو الجماهير “الإسرائيلية” للانضمام إلى مبادرة “BE THE 1″؛ للتبرّع بالدم للمصابين في حوادث الطرق أو المرضى وغيرهم؛ لإنقاذ حياة آلاف المحتاجين إليه من المصابين المدنيين أو العسكريين.

وسيضع قطاع خدمات الدم في “نجمة داوُد الحمراء” صورة رونالدو في مختلف الإعلانات من أجل لفت الأنظار وزيادة انتباه الجمهور للموضوع، فضلاً عن تشجيع الشباب على الانضمام إلى مجمع المتبرّعين بالدم في “إسرائيل”.

وقال مدير عام “نجمة داوُد الحمراء”، إيلي بين: “تجنّد كريستيانو رونالدو، أحد كبار لاعبي كرة القدم في العالم، من أجل رفع مستوى الوعي لأهمية التبرع بالدم يؤكّد طابعه الإنساني، والعطف الذي يتمتّع به، واهتمامه الصادق بالآخرين”

أكمل القراءة لمعرفة موقف حركة المقاومة الاسلامية “حمس” من كريستيانو رونالدو

بدورها استنكرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مشاركة النجم البرتغالي في حملة الدعاية للتبرّع بالدم مع “نجمة داوُد” في “إسرائيل”، مشيرة على لسان عضو مكتبها السياسي، عزت الرشق، إلى أن رونالدو ينحاز بذلك للإرهاب ويوجه طعنة لنضال الشعب الفلسطيني وجميع المناضلين من أجل الحرية في العالم.

حيث غرد أحد مناضلي الحركة بمايلي :

“عندما يشارك نجم منتخب ريال مدريد البرتغالي #رونالدو بحملة الدعاية للتبرع بالدم مع ( نجمة داوود) في الكيان الصهيوني، فإنه ينحاز للإرهاب ، ويوجه طعنة لنضال شعبنا وكل المناضلين من أجل الحرية في العالم..

— عزت الرشق- فلسطين (@izzat_risheq) “

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close