شوبير يرد على المطالبين برحيل فايلر عن الأهلي بعد خسارة القمة

- Advertisement -


رد أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي المعتزل، على المطالبين برحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، بعد خسارته أمام الزمالك في مباراة القمة.

الأهلي خسر من الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد شوبير في تدوينة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “إجمالي فايلر مع الأهلي هو الفوز بالسوبر المحلي والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال وصدارة الدوري بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه قبل 13 مباراة من نهاية البطولة، وخسارة سوبر محلي بضربات الترجيح، وخسارة 7 نقاط في 21 مباراة و(أسمع أحد يقول إنه لازم يمشي!)”.

وأضاف: “فايلر في المباريات الصعبة فاز على الزمالك السوبر، وعاد بتأهل صعب جدًا من الهلال السوداني، وأخرج صن داونز بالفوز والتعادل، وخسر بركلات الترجيح امام الزمالك، وخسر آخر مباراة امامه”.

وتابع: “الأهلي أكثر فريق سجل أهداف في الدوري، وأقل فريق اهتزت شباكه”.

طالع أيضًا.. رسمياً | الزمالك يتقدم بشكوى إلى الفيفا ضد وليد سليمان ويرفض إعتذاره بعد إصابة عبد الشافي

وفي تدوينة أخرى اختتم: “لم يعد يهم جماهير الأهلي أين سيلعب رمضان صبحي، فهذا شأنه، ولكن ما يهمهم الآن كيف يساندون الأهلي، فهذا واجبهم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close