صحيفة إسبانية: زيدان رفض عرضًا مغريًا لتدريب يوفنتوس قبل تعيين بيرلو

- Advertisement -


كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أنّ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، رفض عرضًا كبيرًا من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل تعيين أندريا بيرلو مديرًا فنيًا للبيانكونيري.

وكان يوفنتوس قد أعلن أمس السبت، إقالة ماوريسيو ساري، وعين بيرلو الذي كان يشغل منصب مدرب فريق الشباب، مدربًا للفريق الأول، بعد توديع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام ليون (طالع بيان يوفنتوس).

وبحسب الصحيفة، فإن المسؤولين في يوفنتوس تواصلوا مع زيدان، بعد الهزيمة أمام أولمبيك ليون من أجل أنّ يتولى تدريب السيدة العجوز في الموسم الجديد.

أقرأ أيضًا.. تصريحات سابقة | بيرلو يكشف خطته المفضلة وصفقة ضرورية لـ يوفنتوس من ريال مدريد

وأضحت الصحيفة أنّه على الرغم من العرض الكبير من جانب إدارة السيدة العجوز، حيث عرض بطل الدوري الإيطالي، راتبًا قدره 15 مليون يورو على زيدان، ألا أنّ زيزو الذي يتقاضى 12 مليونًا مع ريال مدريد، قال “لا” لمسؤولي يوفنتوس.

وقالت الصحيفة إنّ زيدان لا يزال يتمتع بدعم كبير من فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، لذا فضل البقاء مع الفريق.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close