صحيفة كتالونية تُحبط أحلام إنتر في ضم ميسي: لن يذهب إلى الدوري الإيطالي

- Advertisement -

[ad_1]

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية حقيقة رحيل قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، إلى الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ميسي خلال الساعات القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى إنتر ميلان، بحسب ما ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية والتي أكدت أن المفاوضات مع الأرجنتيني تسير بشكل جيد. (طالع التفاصيل)

يأتي ذلك بعدما تأكد شراء والد ووكيل ميسي منزلًا في مدينة ميلانو، على الرغم من قيامه باستثمار مشابه لذلك في إسبانيا وأمريكا.

ليونيل ميسي

ولكن الصحيفة الكتالونية كذبت ما كتبته نظيرتها الإيطالية، وأفادت أن ميسي لن يرحل عن برشلونة وعقده مستمر حتى نهاية يونيو 2021.

وتابعت “موندو” أن ميسي في حالة رحيله عن برشلونة في يوم من الأيام لن يختار الذهاب إلى إنتر ميلان أو أي نادٍ آخر في الدوري الإيطالي.

وأكدت الصحيفة أن الصحافة الإيطالية تحاول أن تمارس الضغوط من خلال بث الشائعات حول مستقبل ميسي وأن حلم إنتر ميلان قد يصبح حقيقة خلال الأسابيع القادمة.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحاول تجديد عقد ميسي في الفترة الحالية، ولكن حتى الآن، لم يتوصل مسئولوه إلى اتفاق رسمي مع والده للحصول على توقيعه الجديد.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open