صحيفة هولندية: وكيل فاينالدوم في مفاوضات متقدمة مع برشلونة

- Advertisement -


دخل وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جورجينيو فاينالدوم، في مفاوضات متقدمة مع برشلونة من أجل انتقال الهولندي إلى قلعة “كامب نو” في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم فاينالدوم بإمكانية الرحيل إلى برشلونة، خاصة وأن عقده مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2021، وبالتالي قد يضطر النادي الإنجليزي لبيعه حتى يستفيد ماديًا.

رونالد كومان

وبحسب صحيفة “Algemeen Dagblad” الهولندية، المفاوضات بين برشلونة ووكيل فاينالدوم في مرحلة متقدمة للغاية، وذلك لأن هناك إصرار كبير من طرف مدرب العملاق الكتالوني، رونالد كومان، على ضم اللاعب من ليفربول. (طالع التفاصيل)

ويريد كومان تدعيم خط وسط برشلونة بلاعب يعرف إمكانياته الفنية جيدًا، لأنه سبق وأشرف على تدريبه مع منتخب هولندا على مدار العامين الماضيين.

الجدير بالذكر أن برشلونة يرغب في تجديد دماء الفريق ببعض اللاعبين المميزين من الأندية الخارجية تحت قيادة، كومان، لمحاولة إعادة هيبة الفريق بعد إنهاء الموسم الماضي بدون أي بطولة وهزيمة فاضحة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close