عاجل.. تريزيجية يدخل دائرة أهتمامات ليفربول

0 0

كتبت: آيه القلشي

 

تمكن محمود حسن تريزيجيه ، لاعب قاسم باشا التركي والمنتخب الوطني، من لفت الأنظار إليه، الأمر الذي جعل الأندية العالمية تسعي للحصول على خدماته خاصةً بعد تألقه بشكل مميز للغاية، خلال بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا على الأراضى المصرية.

وأطلق جماهير نادى ليفربول الإنجليزي هاشتاج تحت عنوان :” التعاقد مع تريزيجيه “، مطالبين إدارة النادى بالحصول على خدمات لاعب المنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تألقه بشكل مميز.

وقدم محمود حسن تريزيجيه ، لاعب المنتخب الوطني ، موسما جيدا مع نادى قاسم باشا التركي، وعاد إلى الأراضى المصرية ليلفت أعين الجميع من خلال بطولة أمم إفريقيا بعد تألقه فى أمام زيمبابوي وتسجيله هدف، وأمام الكونغو وصناعة هدف للنجم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافير أجيرى أستطاع من تحقيق الفوز على الكونغو الديموقراطية بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات أمس الأربعاء، ليضمن الفراعنة التأهل لدور ال١٦ بعد الوصول للنقطة السادسة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد