عاجل.. ميسي مهدد بالإيقاف الدولي لمدة عامين

0 6

كتبت: آيه القلشي

 

قالت صحيفة “الموندو دبيورتيفو” الإسبانية، بأن الدولي الأرجنتيني ونجم برشلونة الإسباني “ليونيل ميسي”، قد أصبح يواجه خطر وشبح الإيقاف لمدة طويلة، وذلك بسبب تصريحاته النارية التي أطلقها بشأن إنحياز التحكيم إلى المنتخب البرازيلي خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

 

وقالت الصحيفة، بأن ليونيل ميسي، قد يكون مطالب بالإعتذار عن تصريحاته في أقرب وقت ممكن وذلك من أجل تحسين صورته أمام اتحاد الكونمبيول في أقرب وقت ممكن، وإلا فإن إتحاد أمريكا الجنوبية سوف يوقع عقوبة إيقاف طويلة الأمد على نجم برشلونة.

 

وأشارت “الموندو” في تقريرها حول ليونيل ميسي، إلى كون إتحاد بلاده الأرجنتين قد أرسل ورقة إستنئاف إلى كونميبول، على واقعة طرد ميسي في كوبا أمريكا، وقد يرسل الاتحاد الأرجنتيني اعتذار عن تصريحات ميسي ضد الاتحاد القاري خوفًا من توقيع العقوبة على ليونيل ميسي بالفعل.

 

وختمت الصحيفة الإسبانية تقريرها قائلة، بأن محامي ميسي، السيد “جوستافو أبريو” قد أوضح لنجم برشلونة بأنه عليه تقديم إعتذار فوري عن تصريحاته التي هاجم فيها الاتحاد القاري، خاصة لكون قوانين اتحاد أمريكا الجنوبية تحتوى على بند يقول: أي إهانة بأي وسيلة أو طريقة للاتحاد القاري، ومن يتعدى ذلك، سيحصل على عقوبة إيقاف لمدة عامين”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد