عاجل.. هازارد علي أبواب ريال مدريد مقابل 100 مليون دولار

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أشارت تقارير صحفية إسبانية بأن صفقة انتقال البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد اقتربت من الحسم وذلك استعداداً للموسم المقبل.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية بأن ريال مدريد اقترب من التعاقد مع هازارد نجم تشيلسي بينما سيحصل تشيلسي على خدمات الكرواتي ماتيو كوفاسيتش دون الدخول في صفقة تبادلية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية بأن كوفاسيتش سوف ينتقل لتشيلسي بالرغم من العقوبة الموقعة عليه بعدم ضم لاعبين جدد في الصيف والشتاء المقبلين وذلك لأنه كان لاعبا مسجلا في صفوف البلوز منذ صيف 2018.

وكشفت الصحيفة الإسبانية بأن ريال مدريد تأخر في إعلان صفقة هازارد بسبب منافسة تشيلسي على مقعد دوري أبطال أوروبا الذي تحقق يوم الأحد الماضي ضد واتفورد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن هازارد يستطيع بلوغ نهائي الدوري الأوروبي ضد اينتراخت فرانكفورت اليوم وذلك بعد التعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب من أجل توديع جماهير البلوز بشكل مميز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تشيلسي يرغب في 140 مليون يورو من أجل الاستغناء عن هازارد لكن ريال مدريد سوف يقلص المبلغ وسوف تتجاوز الصفقة الـ100 مليون يورو لتنخطى صفقتي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

ونوهت الصحفية الإسبانية بأن ريال مدريد سيعلن عن صفقة هازارد نهاية الشهر الجاري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close